شروط الخدمة

مقدمة

مرحبا بكم في منازل المملكة للخدمات المنزلية (https://houses-ksa.com)
مقدمة موقع منازل المملكة للخدمات المنزلية (https://houses-ksa.com) هو منصة جديدة في مجال تقديم إعلانات الخدمات المنزلية  التي يقدمها المعلنون الذين يقدمون خدمات بافكار مميزة ضمن عدد من الفئات المختلفة ، وفرصة للمشترين للتصفح والبحث و التواصل مع البائعين لطلب الخدمات المدرجة في الموقع. يجب أن تحمل المصطلحات والعبارات المذكورة أدناه في شروط الاستخدام المعاني الموضحة لكل منها. تحدد شروط الاستخدام هذه الاتفاقية بينك وبين منازل المملكة للخدمات المنزلية. إنهم يحكمون استخدام منصاتنا وخدماتنا التي نقدمها. تزودك شروط الاستخدام هذه بمعلومات حول الشروط التي نوافق على تقديمها وتسمح لك بالوصول إلى منصتنا واستخدامها.يرجى طباعة نسخة من شروط الاستخدام هذه والرجوع إليها عند استخدامها.

التحذيرات والمخاوف؟

فيما يتعلق بطلبات الخدمات المقدمة من خلال موقع منازل المملكة للخدمات المنزلية (https://houses-ksa.com) وأي اتصال بين المعلن أو المشتري ، فإن موقع منازل المملكة للخدمات المنزلية (https://houses-ksa.com) يتنصل من أي المسؤولية عن أي احتيال. أو الاحتيال أو الاحتيال قد يتعرض له المعلن أو المشتري.

يتحمل مقدم الخدمة (المعلن) المسؤولية الكاملة في حالة قيام المشتري بالإبلاغ عن عملية احتيال أو احتيال ، ونخلي مسؤوليتنا عن أي احتيال أو احتيال يتعرض له المشتري. وحذف رقمه من الموقع واتخاذ الإجراءات اللازمة معه.

نظرًا لأن موقع منازل المملكة للخدمات المنزلية (https://houses-ksa.com) هو مجرد وسيط بين مزود الخدمة والمشتري ، ويحذر موقع منازل المملكة للخدمات المنزلية (https://houses-ksa.com) من التعامل غير المباشر مع المعلن أو إرسال أي أموال إلكترونيًا ، دون التحقق من المعلن والخدمة المقدمة ، وذلك لتجنب حالات الاحتيال التي قد تحدث.

الإبلاغ عن الإعلانات والانتهاكات

في حال تعرضك للاحتيال من قبل أي مزود خدمة على الموقع ، يمكنك استخدام رابط ( اتصل بنا ) والتواصل معنا ، وتزويدنا برابط الخدمة ورقم الشخص الذي قام بالاحتيال. عليك وقف خدماته واتخاذ الإجراءات اللازمة معه علي الفور.

قبول شروط الاستخدام

أنت تقر بأنك قد قرأت شروط الاستخدام وتوافق على جميع الشروط والأحكام. من خلال الوصول إلى منصتنا وخدماتنا واستخدامها ، فإنك توافق على الالتزام بسياسة الخصوصية وشروط الاستخدام. إذا كنت لا توافق على الالتزام بالشروط الواردة في هذه الصفحة وشروط الاستخدام وسياسة الخصوصية ، فأنت غير مصرح لك بالوصول إلى منصاتنا وخدماتنا أو استخدامها.

شارك الخدمة

فيسبوك
تويتر
لينكد ان
واتساب
تليجرام